بالصور..«فاتن زلوم» تتألق بمهرجان الحب والسلام

تألقت المصففة الفلسطينية العالمية وخبيرة التجميل"فاتن زلوم"، مساء أمس فى مهرجان" الحب والسلام"، والمقام بأخد فنادق القاهرة، تحت رعاية شركة موهير الأمريكية، وقدمت أكثر من تصميم مختلف، ممزوج بالوطنية الفلسطينة، ويحمل سحر الشرق، وأحدث لمسات الغرب ، لموسم 2016.
وقالت "الحسيني" في تصريحات خاصة بجريدة"الجمهورية الحديثة" أن المهرجان يضم العديد من الدول المشاركة، ولكن دوما أعشق المنافسة، موضحتا أنها ستقدم أكثر من من طريقة فى مجال التصفيف، والمكياج.
وأضافت أنها دوما تسعى أن أكون سفيرة إلى القضية الفلسطينية بمختلف المحافل الدولية، وهذا ما شهدت عليه لمساتها ، فى أختيار الملابس للعارضات، وبث رسالة إلى دول العالم، أن القدس عربية، وأن فلسطين ترفض الأحتلال الصهيوني.
وفي نفس السياق أكدت "فاتن الحسيني" على دور مصر البارز فى العديد من القضايا العربية،موضحتا أن العرب صوتهم فى توحدهم واتحادهم.
ووجهت المصففة العالمية؛ رسالة إلى كل المبتدئين في مجال التجميل، وتصفيف الشعر، أن الأجتهاد بلا دراسة قد يسبب كوارث لا يحمد عقابة.
وحول أختيارها إلى ادوات التجميل، افادت أنها دائما ترفض أستخدام أى منتجات بها مواد كيائية تضر بالبشرة أو الشعر، موضحتا أنه فى حالة ظهور منتج جديد، تسعى دوما من اجل أرساله إلى المعامل الخاصة بها، من أجل التأكد من سلامته، حفاظا، على عملائها، مشيرة إلى أنها تجرب المنتج على نفسها أولا قبل أن يتم تجربته على العميل.
عرض كل النتائج الرجاء الضغط على الزر لمشاهدة كل النتائج