شركة بال باور للهندسة الالكترونية والمقاولات | يلو بيجز
شركة بال باور للهندسة الالكترونية والمقاولات
اكتب تعليق

عن الشركة

تتخص شركة بال بور للمقاولات والطاقة في حلول الطاقة والكهرباء والخدمات المرتبطة بها مثل أنظمة دعم الطاقة عند إنقطاع التيار الكهربائي (UPS)، المقومات (Rectifier)، المحولات (Transformers)، البطاريات، مثبتات الفولتية (Voltage Stabilizers)، العاكسات (Invertors)، المولدات الكهربائية، المولدات الهجينة، أنظمة الطاقة المتجددة من الشمس والرياح، وحدات إنارة الـ "ليد" التي تعمل بالكهرباء العادية أو طاقة الشمس المتجددة.
إن شركة بال بور في سعي دائم للتعاقد مع موردين دوليين في سبيل متابعة آخر ما توصل إليه العلم في مجال الطاقة ومن أجل التطوير المستمر للعمل في مجال عمل الشركة في الطاقة.
وقد وقعت شركة بال بور حديثاً إتفاقية توزيع حصرية لمنتجات ماكلسان التركية في فلسطين، وهي بالإضافة إلى ذلك تمثل العديد من الشركات العالمية، ومنها على سبيل المثال، شركة "ريللو" الإيطالية، والعديد من الأسماء الشهيرة في مجال البطاريات مثل "ريتار" والمولدات الكهربائية من خلال شركة "جوشبير" التركية، التي تجمع العديد من الأصناف ومنها محركات "بيركنز"، "فولفو" ومولدات من ماركات "ستامفورد" الشهيرة.
وكذلك تقدم شركة بال بور حلول الطاقة للشركات، الأفراد، والمؤسسات وتمثل العديد من الشركات التي تعمل في مجال الطاقة لتقديم التنوع الكافي وأفضل خدمة لشبكة موزعيها وزبائنها.
وفيما يلي قائمة بأسماء الماركات والشركات التي تجمعها علاقات تجارية وطيدة بشركة بال بور:
1. ماكلسان - تركيا - منتجات UPS
2. أس أم إيه - ألمانيا - منتجات طاقة متجددة
3. سرسكي - تايوان - منتجات وحدات إنارة تعمل بالطاقة الشمسية
جوشبير - تركيا - منتجات مولدات كهربائية تعمل بالديزل والبنزين
آسكوت - إيطاليا - منتجات مولدات تعمل بالديزل والبنزين بالإضافة إلى المولدات الهجينة التي تعمل بالإضافة إلى ذلك، باستخدام الطاقة المتجددة.

العلامات التجارية

جوتشبير - جوكبير , أس أم أي , ماكيلسان , , فيجين , , نورث ستار ,