شركة المنير للخدمات والاستشارات و التصنيع الغذائي | يلو بيجز
شركة المنير للخدمات والاستشارات و التصنيع الغذائي
اكتب تعليق

عن الشركة

جنتي، العلامة التجارية لشركة المنير للإستشارت والصناعات الغذائية، والتي تم اطلاقها في العام 2018. وهي الأولى من نوعها في مجال التصنيع الغذائي المختص بإنتاج منكهات الطعام من الأعشاب والخضراوات الطبيعية من خيرات فلسطين والخالية من أي إضافات أو مواد حافظة.

نبعت فكرة جنتي من الحاجة لتوفير الأعشاب والخضراوات طوال العام للمستهلك، تستخدم منتجاتها كمنكهات لتحضير السلطات وتتبيلات الأسماك واللحوم كما تستخدم في عمل المعجنات والمخبوزات، تنتج جنتي حالياً ثمان منتجات أساسيه وهي معاجين الريحان، الكزبرة، الزعتر الفارسي، الزعتر الأخضر البلدي والروزماري وشرائح الزنجبيل والثوم وعصير الزنجبيل ومغلي الزعتر كما تعمل على تطوير خلطات خاصة تلبي جميع الاستخدامات وإضافة معاجين أعشاب وخضراوات جديدة تلبية لرغبات جميع المستهلكين.

تتميز جنتي بحرصها على استخدام مدخلات إنتاج محلية من الأعشاب والخضراوات التي يتم زراعتها بطرق بيئية صحية خالية من الكيماويات، فهي تعمل على انتقاء المحاصيل من المزارع البيئية في فلسطين، وتشجع زراعتها، كما تعكف حالياً على زراعة بعضاً من مدخلات منتجاتها الأساسية لغايات ضمان جودة المنتج وتوفير احتياجات مصنعها من المواد الخام الآزمة ضمن المواصفات والمعايير الدولية ورفع قدرتها على المنافسة والدخول الى الاسواق الاقليمية والدولية.

جنتي هي المنتج الأول من نوعه في فلسطين الخالي من أي اضافات أو مواد حافظه كيميائية، يتمتع بالطعم الأصيل ويتميز بسهولة وسرعة الاستخدام وذا تكلفه مناسبه للمستهلك، صنع بأيدي وخبرات فلسطينية.

الفئات

استشاريون