"العقاري المصري العربي" يطلق موقعه الالكتروني بحلة جديدة | يلو بيجز
Image

أعلن البنك العقاري المصري العربي، عن اطلاق موقعه الالكتروني بحلته الجديدة، وذلك في إطار التزامه بالتميز، وتوفير أفضل النماذج في مجال العمل المصرفي.

وأكد البنك، أن إطلاق الموقع يأتي مواكبة للتطور التقني العالمي المتسارع، والاهتمام الدولي المتزايد بالخدمات الالكترونية، والمزايا التي تتيحها الشبكة العنكبوتية (الانترنت).

وأوضح أن تصميم الموقع وتطويره تم وفقا للمعايير التكنولوجيه الحديثة، ليوفر المعلومات والخدمات لعملائه بسهولة ويسر.

ولفت إلى أنه بالإمكان من خلال الموقع، الاطلاع على محتوياته، التي تتمثل في رزمة شاملة من البيانات، بما يشمل معلومات كاملة عن البنك، وخدماته، وبرامجه، ومنتجاته.

وأوضح أن من ضمن باقة الخدمات المقدمة عبر الموقع، أسعار الفوائد الدائنة والمدينة، علاوة على أسعار صرف العملات، والعمولات، ومواقع الفروع والمكاتب، ومواقع الصرافات الآلية.

وذكر أن الموقع يفسح المجال أيضا، للتقدم للوظائف الشاغرة لديه، وأخبار البنك، وما يتصل بنشاطاته في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتوعيه المصرفية.

وقال: إن اطلاق الموقع، يمثل جانبا من فلسفة عمل البنك، وحرصه على تزويد عملائه بأكثر الوسائل حداثة ومواكبه للتكنولوجيا، لتتيح لهم إنجاز معاملاتهم المصرفيه في أي وقت ومن أي مكان.

وأكد أن مبادراته المختلفة لصالح عملائه، ستتواصل خلال الفترة القادمة، باعتبار ذلك جزءا من رسالته والتزامه تجاه العملاء، والجمهور الفلسطيني بشكل عام.

وأوضح أن البنك سيواصل مفاجآته وحملاته التي تستهدف الشرائح المجتمعية المختلفة، تكريسا لإيمانه بحيوية المهام الملقاة على عاتقه، لجهة تعزيز الاستثمار في فلسطين، والعمل في سبيل دفع عجلة النشاط الاقتصادي والقطاع المصرفي قدما.

إن البنك العقاري المصري العربي، يعتبر من أقدم البنوك العاملة في فلسطين وله امتداد اقليمي في جمهورية مصر العربيه والمملكه الاردنيه الهاشمية، علما أن قرار إنشائه يعود إلى العام 1946.