المشرق للتأمين تنظم إفطاراً رمضانياً لتعزيز الروح الأسرية | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    05-06-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    شركة المشرق للتامين
  • مشاهدة
    485

أقامت شركة المشرق للتأمين حفل إفطار جماعي لجميع موظفيها و ووكلائها ومنتجيها ومستشاريها في فندق الكرمل بمدينة رام الله، وذلك احتفاءً بالشهر الفضيل ، ولتعزيز روح الجماعة بين المسؤولين والموظفين.

وقد رحب ايوب زعرب الرئيس التنفيذي للشركة بالحضور، وتقدم بالشكر لموظفي الشركة ووكلائها ومنتجيها ومستشاريها على جهودهم المتواصلة وعملهم الدؤوب في تقديم خدمات الشركة بما يلائم احتياجات المواطن الفلسطيني، متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية، ومؤكداً لهم سعي ادارة الشركة الدائم لتعزيز بيئة العمل التي تساعد الجميع على النمو والتطور والإبداع.

من جهته أشار نهاد أسعد المدير العام إلى أن شركة المشرق تسعى بشكل مستمر لتطوير علاقتها مع طواقم عملها من خلال الاهتمام ببناء شراكة حقيقة معهم باعتبارهم الجزء الاهم في عائلة المشرق للتأمين.

وأكد اسعد حرص الشركة على تنظيم الفعاليات الاجتماعية الداعمة لتعزيز التواصل والتعاون بين الموظفين على اختلاف مستوياتهم الوظيفية، إذ يتميز هذا الحدث باجتماعهم على مأدبة واحدة، ما يؤدي إلى توثيق الصلات بينهم.

ويؤكد كثير من الموظفين أن الإفطار الجماعي يشعر الموظف والمسؤول بروح الفريق الواحد، ويسهم في تعزيز الانتماء لدى الموظفين، بما ينعكس إيجابا على الأداء العام.

يذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن خطة مختصة بمجال المسؤولية الاجتماعية والتي تحددها الشركة كل عام وتشمل العديد من الفعاليات الاجتماعية المتعددة.