الذكرى الخامسة لتأسيس مركز خدمة زبائن سبيتاني في قطاع غزة | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    27-06-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    شركة اكرم سبيتاني واولاده
  • مشاهدة
    657

نحن اليوم في الذكرى الخامسة لتأسيس مركز خدمة زبائن سبيتاني في قطاع غزة و هو يعتبر مكتب تمثيلي للشركة هناك نظرا لأنه فرع الشركة الوحيد في القطاع، حيث تمثل خدمات ما بعد البيع أهمية كبيرة جدا بالنسبة لشركة أكرم سبيتاني و أولاده حيث تسعي دائما وراء التميز من أجل الحفاظ على رضا عملائها ، و لذلك تجد أن الشركة لديها مراكز خدمات زبائن منتشرة في جميع أنحاء محافظات الوطن ذات الجاهزية الكاملة لإستقبال الزبائن و تقديم شتى الخدمات لهم من توفير جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بمنتاجاتها و توفير الكادر الفني المميز و المدرب للتعامل مع جميع منتجات الشركة و حل شتى المشاكل بوقت قياسي و بمهارة عالية على أسس علمية صحيحة و مهارة الإتصال المميز و الفعال سواء وجها لوجه مع الزبون أو عبر الهاتف أو حتى وسائل التواصل الإجتماعي و كيفية إرضائه. وتتمثل الخدمات االتي يقدمها لزبائن و تجار سبيتاني في قطاع غزة كالآتي:

أكبر مساحة إستقبال للزبون حيث تم تجهيز الورش المختلفة بجميع الإمكانيات و العدد اللازم لتقديم أفضل صيانة و نذكر أهمها ( ورشة الخط الأبيض, الإلكترونيات, القطع الصغيرة و قسم الموبايل).
مخزن قطع غيار بمساحة 300م2 يشمل جميع قطع الغيار الأصلية لجميع الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية التي يتم توريدها للقطاع.
متابعة مشاكل التجار و الزبائن و الصيانات اليومية و و البضائع الجديدة.
تنفيذ مناقصات ضخمة عديدة جدا في قطاع غزة من خلال المركز و تعتبر قصص نجاح من تخليص البضائع و توريدها بشكل مباشر من سبيتاني للجهة المستفيدة مع النقل و التركيب.
تنفيذ حملات عديدة جدا أهمها حملة هدايا بطاقة الإيزي لايف و غيرها.
مبيعات Online من خلال الفيس بوك حيث يتم متابعة الزبون و تسليمه البضاعة من خلال المركز.
فتح سوق جديد للمولدات في قطاع غزة و تنفيذ عدة مناقصات مع التركيب و الضمانة و توفير قطع الغيار و المتابعة بأعلى كفاءة.
قسم CRM و أهميته في متابعة السوق المحلي و تجار سبيتاني و بناء العلاقة المميزة معهم و ضمان عرض البضائع بالشكل اللائق و نسبة العرض و مشاركتنا في السوق المحلي و البضائع المنافسة بالمتابعة اليومية من خلال الزميل إيهاب الشرفا.
قسم المبيعات ووجوده على الأرض في غزة من خلال الزميل إيهاب الشرفا ما كان له الأثر على فتح سوق و قنوات بيع جديدة و الطلب المتزايد من تجار جدد للتعامل مع شركة سبيتاني و زيادة الطلب على البضائع و طلب توافرها بشكل مستمر.
مركز خدمة الزبائن في غزة كان و لا زال له الأثر الكبير في تعزيز ثقة الزبائن و التجار بشركة سبيتاني و معرفة المواطن الغزي من الشمال للجنوب بالشركة و منتاجاتها المتنوعة و ضمان سبيتاني ذات الفاعلية و المصداقية الكبيرة مما كان له الأثر الواضح في طلب الزبون و التاجر لبضائع سبيتاني و توافرها بإستمرار و السؤال دوما عن بضائع سبيتاني في جميع معارض التجار في مختلف المحافظات و التمييز بينها و بين غيرها من البضائع عن طريق ضمان سبيتاني و هذا كان له الأثر الكبير في فتح أسواق جديدة و التوسع في قطاع غزة من خلال تجهيز معارض تجار جدد في المحافظات الجنوبية لتلبية إحتياج السوق المحلي.