المعهد التقني العالمي يكرم شرطة محافظة رام اللة والبيرة | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    29-01-2017
  • الكاتب
    المعهد التقني العالمي
  • مشاهدة
    763

رام الله - كرم المعهد التقني العالمي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد عمر البزور خلال تخريج فوج من طلاب المعهد في قصر الثقافة في رام الله.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن مدير المعهد الأستاذ نور خروب قام بتكريم العقيد البزور على كافة الجهود التي تبذلها شرطة المحافظة في حفظ الامن والنظام وتعاونها المستمر مع المعهد.

وأضاف البيان أن المعهد أقام حفل تخريج لطلابه وحضره عدد كبير من أهالي الخريجين, بالإضافة إلى عدد من مسؤولي المؤسسات وعلى رأسهم نائب المحافظ السيد حمدان البرغوثي, والذي بارك للطلاب تخريجهم ونقل إليهم تحيات عطوفة المحافظ الدكتورة ليلى غنام وتمنياتها لهم بالتوفيق في حياتهم المهنية , كما بارك للأهالي نجاح أبنائهم وتخريجهم, وأنها ثمرة تعب وكد في الدراسة ووقوف الأهالي إلى جانب أبنائهم خلال مسيرتهم التعليمية .

وبارك مدير المعهد الأستاذ نور خروب للطلاب تخرجهم شاكرا لهم حسن الأداء خلال مسيرتهم التعليمية واجتيازهم هذه المرحلة الهامة من اجل الانطلاق نحو حياة العمل, وشكر كافة المؤسسات التي تقف دائما مع المعهد وتساهم في إنجاحه وعلى رأسها الشرطة التي تتعاون في كافة القضايا وتحفظ الأمن والنظام في المحافظة وفي محيط المعهد, وتتواصل باستمرار لفتح الشراكات وتعميق العلاقة مع المعهد , وفي نهاية الحفل قدم الأستاذ خروب درعا للعقيد البزور , شكرا وتقديرا للشرطة حول ذلك