تيك بلاست للصناعات الهندسية والبلاستيكية والتجارة العامة | يلو بيجز
تيك بلاست للصناعات الهندسية والبلاستيكية والتجارة العامة
اكتب تعليق

عن الشركة

أصبحت عمليتا التعبئة و التغليف في عصرنا الحالي من أهم بل ومن أبرز المعالم الهامة في السمات الشرائية الإيجابية للمُنتِج والسلعة والمستهلك على حد سواء.
إن عمليات ومراحل الإنتاج كافة تتطلب التغليف والتعبئة على مستوى عالٍ من الإحترافية والدقة على نحو يضمن دون أي شك المواصفات المطلوبة لكل سلعة بدءاً بجودة المواد الخام وإنتهاء بالسلعة المرجوة بين يدي المستهلك.
تك بلاست،هو إسم لهذه الشركة التي إنطلقت بثقة لتثبت نجاحها المتواصل في قطاعي التعبئة والتغليف اعتماداً على خبرةِ أكثرَ من ستة عشر عاماً لتصبح رائدة في هذا القطاع على نحو تميزه الاستمرارية والتطور.

بالإضافة إلى تقنية الحقن والنفخ في تصنيع البلاستيك ومنتجات التغليف بدأت
تك بلاست بتصنيع العبوات بنوعيها"PET JAR" و "PET BOTTLES" وذلك منذ عام 2006، وبعدها بعامين أي في 2008 استمرت مسيرة النجاح والتطوير من خلال تصنيع كبسولات PET،ويوماً بعد يوم تسارعت الاستمثارات الخلاّقة والمنقطعة النظير في هذا القطاع.

وفي قسم العبوات البلاستيكية تمكنت شركة تك بلاست من تأمين طلبات الزبائن بمختلف التصنيفات والاشكال انطلاقا من استعداد الشركة لتصنيع القوالب البلاستيكية و الكلاشيهات والالوان الخاصة لكل عميل ومروراً بتصنيع عبوات الثلاثين ملم الى الخمسة لترات من خلال مختلف أنواع ماكينات الخلط والتقطيع والتشكيل البلاستيكية لتتمكن من إنتاج ما يعادل المائة مليون عبوة سنوياً.
تك بلاست وبكل فخر هي من كبرى المصانع القادرة على إنتاج صناعات التشكيل البلاستيكية وهي شركة برأس مال محلي 100% وتفخر تك بلاست بخدمة الوطن والمواطنين منذ ستة عشرعاماً ولا تكتفي بهذا بل تطمح إلى العالمية في المستقبل القريب كهدف لا يغادر نصب أعينها.