اي ام سليوشنز | يلو بيجز
اي ام سليوشنز
اكتب تعليق

عن الشركة

شركة EMS هي شركة رائدة لأنظمة الأمن والسلامة و الشبكات المتقدمة ، وإدارة محطات التزود بالوقود وحلول إدارة أسطول المركبات. تقدم EMS حلول مثالية تساعد عملاهنا على تحسين أعمالهم. إن EMS ليست مجرد مزود متقدم للأمن والسلامة والإدارة، لكننا نعمل أيضاً كمجموعة موحدة لتقديم خدمة استثنائية عالية الجودة تلبي جميع احتياجات وتوقعات عملائها.
في العقد الماضي و مع التطور الملحوظ في مجال الاتصالات و جمع البيانات لتصبح هذه العوامل الاساسية لانجاح ادارة أي منشأة ، بدأنا في EMS نبذل الجهد العالي لفهم التطورات في الأسواق العالمية لمواكبة التطور في ادارة المنشآت المختلفة. نعمل باستمرار على إيجاد طرق جديدة لاستخدام البيانات بفعالية، لأننا ندرك أن البيانات لا فائدة منها ما لم يتم تحليلها و عرضها بالشكل الفعّال.
في EMS ، تتمثل رؤيتنا بمواكبة سرعة تطور الأسواق العالمية. منذ نشأتنا قمنا بتطبيق أحدث التقنيات لأنظمة الأمن ، وإدارة محطات التزود بالوقود ، وإدارة أسطول المركبات ، والتشغيل الآلي. حيث قامت EMS بدور المراقب على الاستثمارات التي يقوم بها عملاؤنا في السنوات العشر الماضية في مجال عملنا. باستخدام هذه المعلومات، و بتطوير أنظمة التكامل والترحيل من أجل حماية استثمارات عملائنا ومساعدتهم على الاستفادة من العائد على الاستثمار.
"نحن نعتبر العنص البشري هو اهم عامل للإرتقاء باي مؤسسة مهما كان مجال عملها. العنصر البشري هو من يحصد نجاح ما بذره من جهد دائماً.".