سائق حافلة من نابلس يفوز ب 50 ألف شيكل من بنك الأردن | Yellow Pages
Image

ضمن حملة حسابات التوفير2017 لدى بنك الأردن والتي تحمل شعار "في أرقام بتغير حياتك"، فاز السيد محمد كامل أحمد قواريق والمدّخر لدى فرع نابلس منذ عام 1997 بجائزة قدرها 50 ألف شيكل.

وتتضمن الحملة جائزة كل اسبوعين بقيمة 50 ألف شيكل خلال عام 2017، وجائزة في نهاية العام بقيمة مليون شيكل.

وتم تسليم الجائزة بحضور السيدة رجاء الجبارين مسؤولة العلاقات العامة في البنك والسيد أسامة زاغة مدير فرع نابلس، بالإضافة إلى موظفي وموظفات فرع البنك في نابلس.

وأعرب السيد محمد قواريق الذي يعمل سائقا لحافلة نقل، عن فرحته الشديدة بهذه الجائزة المقدمة من بنك الأردن، لافتًا الى أنه لم يكن يتوقع أن يربح في يوم من الأيام هذا المبلغ، شاكرًا بنك الأردن على تواصله الدائم مع عملائه وجوائزه ومفاجآته المستمرة على مدار العام. ودعا الجميع الى فتح حساب توفير في بنك الأردن للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها، بالإضافة الى فرص الربح العالية ضمن جوائز حسابات التوفير.

من جانبه، أكد المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد حاتم الفقهاء أن جوائز حسابات التوفير التي يقدمها بنك الأردن كل أسبوعين هدفها زيادة فرص العملاء في الربح، وذلك في إطار رؤية البنك الهادفة إلى مكافئة عملائه باستمرار، وتقديم أفضل الجوائز والخدمات لهم، داعيا الجميع لفتح حسابات توفير لدى بنك الأردن أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحوبات والحصول على فرصة الفوز ب 50 ألف شيكل كل أسبوعين ومليون شيكل نهاية العام. كما تقدم بالمباركة للسيد محمد قواريق لفوزه بالجائزة وتمنى التوفيق لباقي العملاء في السحوبات القادمة.

والجدير ذكره أن بنك الأردن يهدف من خلال الحملة الى التأكيد على ان حساب التوفير يساهم في تغيير حياة المواطن بالمستقبل، وهذه الجوائز بمثابة حافز ومصدر توعية للمواطنين على أهمية هذا الهدف المجتمعي الذي من خلاله نساهم في تطوير فكرة التوفير والادخار لوقت الحاجة.