البنك الاسلامي العربي يرعى حفل تكريم المعلمين المتقاعدين في وكالة الغوث | Yellow Pages
Image
  • Posted on
    10-05-2018
  • Author
    البنك الاسلامي العربي
  • Views
    495

رام الله - الاقتصادي - كلفتةٍ كريمة من البنك الإسلامي العربي و بالتعاون مع اتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث محافظة رام الله والبيرة، قام البنك برعاية حفل تكريم المعلمين المتقاعدين في وكالة الغوث، بحضور كل من مدير مكتب التعليم في منطقة القدس و أريحا السيد ضرغام عبد العزيز، نائب المدير العام لوكالة الغوث السيدة ميج أوديتش، رئيس الاتحاد العام للعاملين في وكالة الغوث السيد جمال عبد الله و مدير تنمية المطلوبات و الفروع في البنك الاسلامي العربي السيد نظام الزامل و مدير فرع البيرة السيدة سهيرة عبيد و مدير التخطيط و الدراسات السيد أحمد سرطاوي.

وقد أشار المدير العام للبنك الإسلامي العربي السيد هاني ناصر أن هذا التكريم قد أتى كتقدير من البنك الإسلامي العربي للمعلمين المتقاعدين على جهودهم العظيمة و تفانيهم في السلك التعليمي وفي بناء الأجيال طيلة فترة خدمتهم وعطائهم. و أكد أن البنك مستمر في دعم قطاع التعليم و القائمين عليه و هو ما يوثق رؤية و رسالة البنك المجتمعية من خلال مساهماته في المسؤولية الاجتماعية و حرص البنك دوماً على أن يكون في الصدارة بين المؤسسات التي تُعنى بالمسؤولية الاجتماعية في كافة المجالات و القطاعات و خصوصا قطاع التعليم و المعلمين.

وبدوره أوضح السيد نظام الزامل خلال كلمته في حفل التكريم، عن مدى فخر البنك الإسلامي العربي بقطاع المعلمين في فلسطين لما لهم من أثر حقيقي و ملموس في بناء الأجيال. وأكد على أن البنك يعمل دائما لتوطيد العلاقة مع المعلمين من خلال الخدمات و البرامج، و أشار إلى أن أبواب البنك دائما مفتوحة للمعلمين لخدمتهم و دعمهم.

و من الجدير بالذكر أن البنك الإسلامي العربي قد أطلق حملة خاصة بالمعلمين تحت عنوان ( يا معلمنا ) والتي تتيح لكافة المعلمين الحصول على تمويلات ذات خصائص مميزة، منها تمويل البيت والذي يحصل من خلاله المعلم على 500$ كحساب توفير مباشر، و فترة سداد تصل إلى 25 سنة، إضافة إلى تمويل السيارة والذي من خلاله يحصل المعلم على تمويل يصل إلى 100% وفترة سداد تصل إلى 84 شهر، وحساب توفير مباشر بقيمة 200$، أيضاً يقدم البنك تمويل شخصي يصل إلى 60 ضعف الراتب و فترة سداد تصل إلى 12 سنة و حساب توفير مباشر بقيمة 200$، والدخول على حملة " حول راتبك " و التي تمنح العملاء الدخول في السحب على جائزة شهرية بقيمة الراتب.