بالتل توقع اتفاقية شراكة مع PalPay | Yellow Pages
Image
  • Posted on
    24-11-2018
  • Author
    شركة الاتصالات الفلسطينية - بالتل
  • Views
    684

وقعت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" وشركة PALPAY اتفاقية شراكة لاعتمادها قناة بيع وتسويق لكافة خدمات بالتل لتقديم خدمات مميزة.

وجرى توقيع الاتفاقية في مركز بالتل لقطاع الأعمال في مدينة رام الله، حيث وقعها المدير العام لشركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" السيد معن ملحم ومدير شركة PalPay المهندس إياد قمصية، بحضور مدير إدارة المبيعات السيد لؤي أبو شخيدم ومدير دائرة المبيعات غير المباشرة "الموزعين" السيد حسام سقف الحيط، وكل من السيد حسن عفيفي- مدير ادارة العمليات وتكنولوجيا المعلومات والسيد ناصر بكير مدير إدارة فروع بنك فلسطين، وكل من السيد شفيق بالي رئيس قسم المبيعات والسيد عبد حمايل مدير دائرة خدمات التجار لشركة PalPay.

ورحب السيد قمصية بالاتفاقية معتبراً أنها خطوة مهمة لاستغلال التكنولوجيا في قطاع الاتصالات كونها من أهم المحاور الاستراتيجية لشركة PalPay, والتي تنعكس على تقديم المزيد من الخدمات التكنولوجية المتطورة للمواطن الفلسطيني من خلال تعاونها مع شركة الاتصالات الفلسطينية.

مؤكداً أن "بالتل" حظيت على مدار الاعوام الماضية بثقة جميع مؤسسات الوطن في القطاع الخاص والعام نتيجة لتميز شبكتها بالاستقرار والأمان بالإضافة إلى تقديمها لأحدث الخدمات وأكثرها تطوراً وفق أعلى معايير الجودة.

كما أوضح المهندس قمصية بانه في القريب العاجل سيتم اطلاق تطبيق "محفظتي" التابع لشركة PalPay والذي سيعمل على احداث تغيير جذري في المدفوعات الالكترونية وتعزيز الشمول المالي، بحيث يتيح لكل مواطن من تحميل التطبيق وشحن رصيده والتمتع بكافة الخدمات وتسديد كافة الفواتير المترتبة عليه.