النتشة يختتم زيارة لمقر مصنع شركة توتال في دبي | Yellow Pages
Image

اختتم رجل الأعمال الفلسطيني، ورئيس مجلس إدارة شركة الهدى للمحروقات، طارق النتشة، اليوم الثلاثاء، زيارة عمل إلى مقر شركة توتال العالمية الكائن في دبي.
وجاءت زيارة النتشة بناء على دعوة تلقاها من الشركة للإطلاع على آلية عمل الشركة بما فيها تصنيع الزيوت المستخدمة لمحركات السيارات، وتأتي زيارة النتشة في سبيل تعزبز التعاون بين شركة الهدى للمحروقات وبين شركة توتال العالمية للزيوت التي تتخذ من العاصمة الفرنسية باريس مقرها الرئيس، وتعتبر إحدى كبرى شركات العالم في مجال البترول والزيوت وذلك لامتلاكها 17000 محطة وقود موزعة على أنحاء العالم وصاحبة مصافي بترول في العديد من الدول الغربية والعربية.
وقام النتشة بزيارة مقر مصنع "توتال دبي" للتعرف على خطوط الانتاج هناك و تعرف خلال الزيارة على خطط توتال التوسعية لعام 2015 وجاهزية الشركة لتلبية احتياجات السوق من كافة المنتجات عالية الأداء.
وأبدى النتشة اعجابه بما شاهده على أرض الواقع في مصنع شركة توتال الكائن في دبي، وكذلك التطور الذي وصل اليه في مجال تصنيع الزيوت، حيث قام بعمل زيارة لكل مرفق من مرافق المصنع وقام بعمل جولة على جميع الأقسام والدوائر وتعرف على ألية عملها.
وأكد النتشة ان مصنع توتال يتبع مبادئ السلامة والجودة الموصى بها من مكتب التسويق والخدمات الرئيسي في فرنسا.
وأضاف النتشة: نفخر بالمستوى الذي وصلت اليه شركة توتال حيث أصبحت الشركة تحتل مكانة هامة وكبيرة بين صفوف الشركات الآخرى، كما أنها تعتبر من الشركات الكبيرة والعريقة على الصعيد العالمي، فضلاً عن أن الشركة حريصة على ضخ منتجاتها في العديد من الأسواق، لا سيما في السوق الفلسطينية.
وقال النتشة: نحن في شركة الهدى للمحروقات نشعر بالفخر لكوننا الوكلاء الوحيدون لشركة توتال العالمية في فلسطين، ونسعى بكل الوسائل والطرق ونسخر كل الطاقات والإمكانيات المتوفرة لدينا من أجل تقوية حضور منتجات شركة توتال في السوق الفلسطينية من خلال توزيع زيوت توتال على العديد من وكالات السيارت والمصانع وشركات النقل وكبرى الشركات الموجودة في فلسطين.
وختم النتشة بالقول إن شركته خصصت العديد من المراكز لبيع وتوزيع منتجات شركة توتال في كافة محافظات الضفة الغربية.