عرض خيال الظل- مهرجان الكمنجاتي | يلو بيجز
عرض خيال الظل- مهرجان الكمنجاتي
  • التاريخ
    18 - Apr 2019
  • الساعة
    18:00 - 20:00
  • العنوان
    مؤسسة عبد المحسن القطان, رام الله, رام الله والبيرة
  • مشاهدة
    30

English Follows:
يدعوكم البرنامج العام في موسسة عبد المحسن القطان لحضور عرض خيال الظل- مهرجان الكمنجاتي "الهدية"، في المركز الثقافي لمؤسسة عبد المحسن القطان - الطيرة، رام الله الساعة السادسة مساءً.
الهدية" هو عرض مسرحي ساحر من مسرح الظل، استُلهم من رواية هدى الشوا القدومي "رحلة فيل"، التي تستند إلى أحداث حقيقية. والمسرحية من بطولة إسحاق، وهو فتًى في مقتبل عمره من بغداد وسائس الفيل المخلص لدى الخليفة العباسي هارون الرشيد، وأبو العباس، وهو فيل ماكر أُرسِل إلى شارلمان في أوروبا في العام 800. وهذه المسرحية من إنتاج وأداء المؤسسة العربية لمسرح الدمى والعرائس، التي تتّخذ من لندن مقراً لها.

The Public Programme at the A.M. Qattan Foundation invites you to the shadow puppetry- Al Kamandjati Festival “The Gift”, at the A.M. Qattan Foundation Cultural Centre- Al-Tira, Ramallah at 18:00.

The Gift is a magical shadow puppet play inspired by Hooda Al Shawa Al Qaddumi’s novel The Elephant’s Journey and based on true events. The play is set in the year 800 and follows Isaac, a young boy from Baghdad who is the Abbasid Caliph Harun Al-Rashid’s dedicated elephant keeper. The mischievous elephant, Abou Al-Abbas, is sent as a gift to Charlemagne in Europe. The Gift is produced and performed by the Arab Puppet Theatre Foundation based in Lebanon.