المشرق للتأمين شريك في نجاح مهرجان البيرة السادس | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    28-06-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    شركة المشرق للتامين
  • مشاهدة
    524

أعلنت شركة المشرق للتأمين عن مشاركتها برعاية مهرجان البيرة السادس، والذي يقام بتاريخ (الثالث إلى السادس من الشهر القادم) على إستاد البيرة الدولي، بتنظيم من مؤسسة شباب البيرة وبالشراكة مع بلدية البيرة ومؤسسات العمل المدني وبحضور عربي ومحلي لافت.
وأوضح نهاد أسعد – مدير عام الشركة - أن دعم المشرق لمهرجان البيرة لسنوات متتالية، يأتي ايمانا منها بضرورة التواصل مع المجتمع المحلي، الذي هو أحد أهداف برنامج المسؤولية الاجتماعية، الذي تسعى الشركة من خلاله لدعم مختلف الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والتي بدورها تساهم في تطوير المجتمع والارتقاء به.

ونوه أسعد إلى أن المشرق للتأمين تنوي القيام بالعديد من الفعاليات الاجتماعية التفاعلية خلال المهرجان، مثل مسابقة المعلومات العامة، وتوزيع الهدايا على الحاضرين، بالإضافة لتوزيع منشورات توعوية حول برامج التأمين وكيفية الاستفادة منها.

يذكر أن شركة المشرق للتأمين من أوائل شركات التأمين العاملة في فلسطين، حيث باشرت أعمالها في عام 1993 وتقدم خدماتها التأمينية المتنوعة من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في كافة المدن والمناطق الفلسطينية، وتتعامل الشركة مع شبكة متميزة وكبيرة من مزودي الخدمات حرصاً منها على تقديم أرقى وأفضل الخدمات لزبائنها.