25 هدية تنتظر عرسان 2018 في فروع سبيتاني هوم | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    17-07-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    شركة اكرم سبيتاني واولاده
  • مشاهدة
    488

أطلقت شركة سبيتاني هوم احدى سلسلة فروع شركة أكرم سبيتاني واولاده حملة خاصة بالشباب المقبلين على الزواج في صيف 2018 م تحت اسم " جهز بيتك و أنت مرتاح " .

و بناءً على الحملة ستقدم الشركة للعرسان 25 هدية مميزة تشمل كل ما يحتاجه البيت الجديد من منسوجات ، وادوات للمطبخ ، طنجرة الضغط، طقم سريرـ اغطية صيفية، روب الحمام، حقيبة سفر، مخدات، بشاكير، مناشف، وغيرها الكثير من الهدايا التي تشترك جميعها بكونها ذات جودة عالية و يتم استيرادها من أفضل الشركات ؛ وذلك عند شراء العرسان الاجهزة الكهربائية الاساسية من ثلاجة ، غسالة ، فرن ، و تلفزيون ، من احد فروع سبيتاني هوم المتواجدة في رام الله ، الخليل ، و نابلس ، و دون التقيد بشركة معينة .

و تعد الحملات المخصصة للعرسان من أهم الحملات التي تُطلقها الشركة كل عام ، و تعطيها أهمية كبيرة بإعتبار ان شريحة الشباب هي الشريحة الأهم و الأكبر في المجتمع ، و تهدف من خلالها الى توفير أفضل الاجهزة الكهربائية وبأسعار مناسبة ، و تكون بمتناول جميع الشباب المقبلين على الزواج ، بما بضمن ان يؤمن لهم حياة مريحة من خلال تجهيز منازلهم بأحدث الاجهزة العصرية ، دون الضغط عليهم في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني . و ستستمر الحملة لغاية 30-9- 2018 م .