إقامة مظلات انتظار للمدارس الواقعة في مدينتي نابلس والبيرة | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    06-08-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    بنك الاردن
  • مشاهدة
    775

انطلاقا من حرصه على تحقيق الأمن والسلامة لطلاب المدارس بشكل خاص، والمارة بشكل عام، قام بنك الأردن مؤخرا بتوقيع اتفاقيتين مع بلدتي البيرة ونابلس بهدف انشاء مظلات انتظار في عدد من الشوارع التي تقع فيها المدارس في كلتا المنطقتين، وقد تم توقيع الاتفاقية الأولى في بلدية نابلس بحضور المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد حاتم الفقهاء، ورئيس بلدية نابلس السيد عدلي يعيش ، كما تم توقيع الاتفاقية الأخرى في بلدية البيرة بحضور المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد حاتم الفقهاء ورئيس بلدية البيرة بالإنابة د. هشام شكوكاني وعدد من أعضاء البلدية لكل من الاتفاقيتين.

وقال السيد حاتم الفقهاء بأن هذه المظلات تهدف لتوفير أماكن انتظار آمنة لطلبة المدارس، كما أنها تقييهم حر الصيف وبرد الشتاء، خاصة ان معظم المدارس في المنطقة تفتقر الى وجود مظلات انتظار مناسبة للطلاب الذين ينتظرون ذويهم بعد انتهاء الدوام المدرسي.

كما أكد السيد فقهاء على سياسة البنك التي تسعى للمحافظة على البنى التحتية والمرافق العامة في كافة محافظات الوطن، وتنفيذ مشاريع التنمية المستدامة وتوفير جو آمن ومريح لطلبة المدارس باعتبارهم عماد المستقبل.

من جهتهم شكر رؤساء البلديات المعنية بنك الأردن على دوره في دعم المجالس البلدية ومؤسسات العمل المدني على اختلافها في كافة محافظات الوطن، ودعوا لزيادة التعاون ما بين هذه المؤسسات والقطاع الخاص من أجل تحقيق المصلحة العامة.

يذكر أن هذه الاتفاقيات تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للمسؤولية الاجتماعية لبنك الأردن، والتي يسعى البنك من خلالها للمساهمة في التنمية المستدامة ودعم المجتمع المحلي وتحسين مستوى معيشة المواطنين.