سبيتاني تطلق حملة خاصة على تلفزيونات LG | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    09-08-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    شركة اكرم سبيتاني واولاده
  • مشاهدة
    468

اطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده الرائدة في مجال إستيراد و بيع أحدث الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية ، حملة خاصة على تلفزيونات إل جي " "LG ، التي تُصنف من ضمن أفضل أنواع التلفزيونات في العالم ، و تتميز بالنقاء والوضوح والدقة و التنوع في إنتاج التلفزيونات بمختلف المواصفات مثل ا Ultra HDو Nano cell display سمارت وغيرها .

و بموجب الحملة سيحصل كل زبون عند شرائه أي من تلفزيونات ال جي المشمولة ضمن الحملة على فرصة الدخول بالسحب على بطاقة هدية بقيمة 250 شيكل من موقع لقطة بعد نهاية الحملة ، و هو الموقع الالكتروني الاكثر ضخامة في عالم التسوق عبر الانترنت في فلسطين و التايع لشركة سبيتاني . و كلما زاد حجم البوصة الخاصة بجهاز التلفزيون الذي سيشتريه الزبون تزيد فرصته بالربح ، فمثلا اذا اشترى الزبون تلفزيون بحجم 50 بوصه سيدخل اسمه 50 مره بالسحب و بالتالي تزيد فرصة ربحه بالقسيمة الشرائية .

و شملت الحملة مجموعة كبيرة و مميزة من تلفزيونات إل جي ، منها تلفزيون OLED الذي يتميز بالعديد من المواصفات العالية كميزة Perfect Black التي تعطي جودة الصورة الفائقة الذي يبرز التباين الشاسع الذي يجلب العديد من الإمكانات و يُبرِز اللون الأسود المثالي الذي يُظهر عمقًا لكل الألوان، ويكشف عن التفاصيل وقوام الصور لمنحك تجربة سينمائية فريدة . الى جانب معالج α7(Alpha7) الذكي الذي يمنحك ألوانًا غنية وتفاصيل عميقة لتصبح الصورة واقعًا ملموسًا ، بالاضافة لتقنية 4K Cinema HDR التي تنقل تقنية سينما المدى الديناميكي العالي بدعمها معظم تنسيقات HDR. و تقنية Dolby Vision وتقنية Advanced HDR من Technicolor، فضلاً عن HDR10 Pro و HLG Pro .

و ستمنحك تقنية Dolby Atmos صوتًا قويًا مثيرًا للحواس، صوت يبدو وكأنه يتدفق من كل مكان من حولك، فهي تأسر حركة كل كائن ، بالاضافة لميزة LG Webos التي تدعم العديد من البرامج و التطبيقات ، و ريموت سحري و غيرها من المميزات ، وتأتي تلفزيونات LG بالعديد من الاحجام من 32 بوصة و لغاية 75 بوصة .

و شملت الحملة بالاضافة لتلفزيونات Oled تلفزيونات LG SUHD ، UHD ، و Full HD . و ستستمر لغاية 31/8/2018 م ، و سارية في جميع فروع سبيتاني و سبيتاني هوم “نابلس،رام الله ، الخليل “.

و مما يجدر ذكره أن شركة إل جي LG تعد واحدة من أكبر و أفضل الشركات العالمية في تصنيع و إنتاج الأجهزة الإلكترونية و المنزلية المختلفة ، الكبيرة و الصغيرة ، بجودة عالية جداً ، و حازت على الكثير من الجوائز العالمية الخاصة بالإجهزة الإلكترونية و المنزلية ، و حازت على ثقة المستهلك الفلسطيني منذ أن تم طرح منتجاتها في الاسواق الفلسطينية قبل ما يقارب 25 سنة عبر الوكيل الحصري و الوحيد لها بالسوق الفلسطيني شركة سبيتاني

مواضيع قد تعجبك