بالصور.. بنك فلسطين يطلق بنكا متنقلا في السوق المحلية | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    18-08-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    بنك فلسطين
  • مشاهدة
    550

أطلق بنك فلسطين، الأسبوع الماضي، فرعه الأول المتنقل، ضمن مشروع بنكي رحال، الهادف إلى الوصول لزبائن البنك في مختلف مناطق تواجدهم.

وقال رشدي غلاييني المدير العام لبنك فلسطين، إن العديد من عملاء البنك يعيشون في مناطق نائية أو مهمشة، وبعيدة المواصلات العامة، لذا جاء مشروع بنكي رحال.

وتم تجهيز البنك الذي جاء على شكل حافلة مجهزة، بمختلف الخدمات المصرفية المتنقلة، مثل جهاز صراف آلي، وموظفين يتبعون البنك لتقديم الخدمات المصرفية.

اقرأ ايضا : 71 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي

وقال ثائر حمايل مدير إدارة التسويق والبيع المباشر للأفراد في بنك فلسطين، إن البنك المتنقل سيكون قادرا على توفير معظم الخدمات الإلكترونية والتقليدية التي تقدمها الفروع التقليدية.

وأضاف حمايل، إن البنك المتنقل سيعمل وفق خارطة عمل معينة، سيصل البنك المتقل الذي يأتي على شكل حافلة، إلى المخيمات والمناطق البدوية والنائية، والمؤسسات الكبيرة.

والمشروع الجديد لبنك فلسطين، يعد الأول من نوعه في صناعة الصيرفة داخل السوق الفلسطينية، ويعزز من الشمول المالي في البلاد.

اقرأ ايضا : فلسطين تفوز بالمركز الثاني في مسابقة عالمية بمجال تطبيقات الهاتف

وقال عزام الشوا محافظ سلطة النقد الفلسطينية، إن خطوة البنك جرئية وتحمل مخاطرة لأن البنك المتنقل سينتقل من مكان لآخر ، لكنها مهمة جدا لتعزيز الشموال المالي.