نيكون D850 و/AF-S NIKKOR 180-400mm f 4E TC1.4 FL ED VR تحصل على جوائز الجمعية الأوروبية | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    27-08-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    شركة اكرم سبيتاني واولاده
  • مشاهدة
    529

تفخر نيكون الشرق الأوسط (م.م.ح) بأن تعلن حصول اثنين من أحدث منتجاتها، وهما نيكون D850 والعدسة المقربة الفائمة طراز AF-S NIKKOR 180-400mm f/4E TC1.4 FL ED VR على جائزة الجمعية الأوروبية للصوت والصورة للكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة الاحترافية لعام 2018/2019 وجائزة العدسة الاحترافية من الجمعية الأوروبية للصوت والصورة لعام 2018/2019 على التوالي.

معلومات حول D850

D850 (التي تم إطلاقها في سبتمبر 2017) هي عبارة عن كاميرا رقمية متعددة الوظائف ذات عدسة أحادية عاكسة وإطار كامل من طراز نيكون العاكس والتي تعمل بشكل كبير على توسيع نطاق تعبير المصورين من خلال الجمع بين عدد عالي للغاية من وحدات البكسل الفعالة والبالغة 45.7 ميجابكسل وتصوير مستمر عالي السرعة حتى 7 لقطة في الثانية 1 تقريبا مع جسم الكاميرا وحده وحتى 9 لقطة في الثانية 1،2 عند استخدام حزمة البطارية MB-D18متعددة الطاقة الاختيارية. D850 قادرة على تسجيل أفلام 4K UHD (3840 × 2160) / 30p ذات الإطار الكامل باستخدام صيغة الأفلام المعتمدة على الانعكاس، كما تتميز بوظيفة التصوير ذات الفواصل الزمنية والمفيدة في إنشاء أفلام التايم لابس 8K.3 لقد تم استقبال D850 بشكل جيد للغاية في جميع أنحاء العالم لجودتها التصويرية الفائقة وأداءها عالي السرعة وتصميمها المتطور المريح والموفر للطاقة والمقاوم للغبار والسوائل ووظائفها المتطورة مثل التصوير الفوتوغرافي الصامت.

1 مع Continuous-Servo AF أو التعرض اليدوي أو التلقائي الغالق ذي الأولوية وسرعة الغالق التي تصل إلى 1/250 ثانية أو أسرع والإعدادات الأخرى في القيم الافتراضية.

2 عند استخدام بطارية اليثيوم-أيون الاختيارية القابلة للشحن من نوع EN-EL18b مع حزمة البطارية MB-D18المتعددة الطاقة، يلزم استخدام غطاء غرفة البطارية BL-5 الاختياري لاستخدام EN-EL18b مع MB-D18.

3 برامج الطرف الثالث مطلوبة لإنشاء أفلام التايم لابس 8K.

ملخص تعليقات المجموعة الأوروبية للصوت والصورة على اختيار D850 كحاصل على جائزة الجمعية الأوروبية للصوت والصورة للكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة الاحترافية لعام 2018/2019

نيكون D850 هي كاميرا رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة وذات إطار كامل وتتميز بكونها رائعة وقوية وقادرة على التعامل مع أي شيء يقع بصر المستخدم عليه. يسمح مستشعر CMOS ذي الإضاءة الخلفية والذي تبلغ درجة دقته 45.7 ميجابيكسل للمصورين بالتقاط صور ثابتة عالية الدقة وفيديو 4K UHD ذي إطار كامل. يمكن لنيكون D850 تصوير سبع أُطر في الثانية بدقة كاملة (تسعة لدى استخدام حزمة البطارية MB-D18المتعددة الطاقة)، وتتمتع بنفس نظام الضبط التلقائي للصورة ذات 153 نقطة تماما كنيكون D5، والذي يسمح لها بتتبع الأشياء المتحركة بشكل موثوق. عدسة الكاميرا البصرية الكبيرة والمشرقة تجعل من السهل تأطير الأشياء.

معلومات حول AF-S NIKKOR 180-400mm f/4E TC1.4 FL ED VR

عدسة AF-S NIKKOR 180-400mm f/4E TC1.4 FL ED VR (التى تم إطلاقها في مارس 2018) هي عبارة عن عدسة تكبير فائقة متوافقة مع تقنية نيكون العاكسة التي تغطي نطاق الأبعاد البؤرية البالغة 180-400 مم. إنها أول عدسة NIKKOR للكاميرات الأحادية العدسة والتي تتمتع بمحوّل تقريب مدمج 1.4x، مما يتيح تمديد الحد الأقصى للبعد البؤري إلى 560 مم. التشغيل السهل أصبح ممكناً بفضل مفتاح محول التقريب والذي يسمح بالتحكم السلس في محوّل التقريب المدمج. تم تصميم العدسة بأحدث تصميم بصري والذي يتضمن عدسة فلوريت واحدة وثمانية عناصر زجاجية بتقنية ED للحصول على عرض شديد الوضوح والتفصيل يتوافق مع الكاميرات الرقمية عالية الدقة بدءاً من الحد الأقصى للفتحة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام الطبقة الكريستالية النانو وغيرها من الطلاءات المانعة للانعكاس يقمع بشكل فعال الظلال والتوهج للحصول على صور واضحة للغاية. إن عدسة AF-S NIKKOR 180-400mm f / 4E TC1.4 FL ED VR هي العدسة المثالية للتصوير التقريبي الفائق، مما يلبي احتياجات المحترفين الذين يقومون بتصوير الحركة من مسافة بعيدة مثل تصوير الألعاب الرياضية.

ملخص تعليقات المجموعة الأوروبية للصوت والصورة على اختيارAF-S NIKKOR 180-400mm f / 4E TC1.4 FL ED VR كحاصل على جائزة الجمعية الأوروبية للصوت والصورة للعدسة الاحترافية لعام 2018/2019

عدسة نيكون الأولى لكاميرات نيكون الرقمية أحادية العدسة والمزودة بمحول تقريب مدمج لهي حلم تحقق بالنسبة للعديد من مصوري الرياضة والحركات المحترفين. مع محوّل التقريب سهل الاستخدام، يتم توفير أبعاد بؤرية تصل إلى 560 مم عند الحد الأقصى للفتحة f/5.6. تقدم العدسة صوراً دقيقة خلال نطاق التكبير، حتى عندما تقوم بالتصوير عند الفتحة القصوى. إن ثباتها الفعال يسمح لك بالتقاط صور عند سرعات الغالق التي تصل إلى أربع وقفات 1(وفقا لمعايير CIPA) بشكل أبطأ مما قد يكون ممكنا خلاف ذلك. كما تقدم العدسة أداءً فائقاً مقاوماً لتقلبات الطقس مع طلاء من الفلور الذي يحمي العنصر الأمامي من الماء والغبار والأوساخ.

1 في وضع VR العادي عند استخدام الكاميرا الرقمية أحادية العدسة المزودة بإطار كامل، يتم استخدام مجس الصورة الملائم للفيلم 35 مم. يتم القياس عند الحد الأقصى لوضع التقريب.

معلومات حول جوائز الجمعية الأوروبية للصوت والصورة

الجمعية الأوروبية للصوت والصورة هي ثمرة التعاون – في الوقت الحالي -بين 55 مجلة من أكثر المجلات الدولية الأكثر احتراما في مجال الكترونيات المستهلك والمتخصصة في مجالات التصوير الفوتوغرافي والهواتف المحمولة والهاي فاي وأجهزة صوت المسرح المنزلي، وشاشات وفيديو المسرح المنزلي والالكترونيات المستخدمة داخل السيارات في أكثر من 25 دولة في أوروبا وخارجها. على مدار أكثر من 35 عاما، اختارت الجمعية الأوروبية للصوت والصورة وقامت بتكريم أفضل منتجات التصوير التي تم إصدارها في أوروبا خلال العام الماضي في فئات مختلفة. لمزيد من المعلومات، برجاء زيارة الموقع الالكتروني www.eisa.eu .

وتتوفر منتجات نيكون من خلال شركة " أكرم سبيتاني و أولاده" الوكيل الحصري و المعتمد لشركة نيكون Nikon في فلسطين منذ أكثر من خمسة أعوام.