النبالي والفارس تباشر العمل بمشروع الفلل الاندلسية في ضاحية الريحان | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    24-01-2017
  • الكاتب
    النبالي والفارس للعقارات
  • مشاهدة
    1099

أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات امس عن مباشرة العمل في مشروع حي الفلل الأندلسية في ضاحية الريحان، والذي تم العمل به بناء على الاتفاقية الموقعة مع مجموعة عمار العقارية، والتي تشمل بناء 24 فيلا في ضاحية الريحان.

وستعمل شركة النبالي والفارس على تسويق المشروع بشكل مباشر للسوق المحلي، وسيستفيد المشروع من مختلف المرافق الصحية والتجارية والتعليمية والترفيهية التي تتوفر في ضاحية الريحان، كالمستشفى الاستشاري العربي، ومدرستين، ومسجد، ومكتبة، وروضة اطفال، ومتنزه ترفيهي.

وأوضح المدير العام لشركة النبالي والفارس ضرغام النبالي، أن العمل في أرض المشروع سيبدأ خلال الأيام القادمة، حيث استكملت الشركة جميع التحضيرات الخاصة ببدء العمل في الموقع، وأشار الى أنه من المتوقع أن يستمر العمل في موقع المشروع لمدة عام وسيتم بعدها البدء بتسليم الفلل للمشترين.

وحول أهمية المشروع وتميزه، بين النبالي أن العمل في المشروع يأتي استجابة للتوسع العمراني وتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية في محافظات الوطن، وتطبيقا لسياسة الشركة الهادفة إلى توسيع نشاطها والعمل على إنشاء مشاريع مميزة ونوعية.

بدوره، أكد المدير التنفيذي لشركة النبالي والفارس المهندس خالد فارس، أن المشروع يمتاز بإطلالة رائعة على الساحل الفلسطيني، وتمتاز كل فيلا في المشروع بالخصوصية والرفاهية بطريقة ميسرة تراعي الجودة كمعيار أساسي، وتم الاهتمام بالفكرة المعمارية الاساسية للمشروع وهي تصميم فراغات داخلية متكاملة تغطي كافة احتياجات الاسرة الفلسطينية، إضافة إلى الانفتاح نحو عنصرين أساسيين في المشروع، هما الحدائق الخاصة المحيطة بكل فيلا.