سبيتاني تطلق حملة خاصة على ثلاجات LG | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    05-09-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    الاقتصادي
  • مشاهدة
    592

رام الله - الاقتصادي - اطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده الرائدة في مجال إستيراد و بيع أحدث الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية ، حملة خاصة على ثلاجات إل جي " "LG ، التي تُصنف من ضمن أفضل أنواع الثلاجات في العالم ، و تتميز بكفاءتها العالية ، وتساهم في التوفير بإستهلاك الكهرباء والحفاظ على البيئة بفضل مميزاتها الاستثنائية ، و تحفظ الطعام طازجاً طيلة الوقت .

و بموجب الحملة سيحصل الزبون على ثلاجة " ال جي" بسعر مميز ابتداء من 2390 شيكل ، و قد شملت الحملة مجموعة كبيرة و مميزة من ثلاجات "إل جي "بتصاميم متعددة ، و أحجام متنوعة و مناسبة لمُختلف العائلات .

و تتميز ثلاجات " إل جي" بالعديد من التقنيات الحديثة من ضمنها خاصية Nature Fresh التي تزيد من قدرة الثلاجة على الحفاظ على الاطعمة طازجة أكثر و لمدة أطول ، وذلك عن طريق التحكم في درجة الجرارة داخل الثلاجة بدقة ، و تقنية linear Cooling التي تعمل على تغير درجة الحرارة في حدود 0.5+ درجة حرارية ، بالاضافة الى تقنية Door Cooling و التي تعمل على إنشاء درجة حرارة داخلية متساوية و باردة ، فتقلل بشكل كبير من الفجوة في درجة الحرارة بين الجزء الداخلي و جانب الباب بالحجيرة .

و تتميز ثلاجات إل جي بتكنولوجيا "الضاغط العاكس الطولي" inverter compressor الموفرة للطاقة ، و التي تعمل على رفع السعة الخاصة بالتبريد ، و تساهم في منع إصدار ضجيج من الثلاجة مثل ذلك الضجيج الذي تقوم بإصداره الثلاجات التقليدية ، و ذلك بفضل إعتمادها علىضاغط عاكس طولي يعتمد اعتماد كلي على نقطة واحدة فقط للاحتكاك ، و الذي يسمح بالتحكم به من خلال تعديله و ضبطه حسب كل مستوى من درجات الحرارة .

و ايضا مساحتها الكبيرة و تصميمها العصري الذي يسمح بتخزين الطعام و الوصول إليه بكل راحة ، بالاضافة لتمتعها بتكنولوجيا Hygiene Fresh+ التي تعمل على تقليل تأثير البكتيريا و بالتالي تمنع ظهور الروائح الكريهة ، و نظام Smart ThinQ من الذي يمكنك من التحكم وتشخيص ثلاجتك عن طريق هاتفك الذكي حتى عندما لا تكون داخل المنزل . هذا بالاضافة لكفالة العشر سنوات التي تمنحها سبيتاني لجميع ثلاحات إل جي .

و ستستمر الحملة لغاية 15/9/2018 م ، و سارية في جميع فروع سبيتاني و سبيتاني هوم “نابلس،رام الله ، الخليل “.

و مما يجدر ذكره أن شركة إل جي LG تعد واحدة من أكبر و أفضل الشركات العالمية في تصنيع و إنتاج الأجهزة الإلكترونية و المنزلية المختلفة ، الكبيرة و الصغيرة ، بجودة عالية جداً ، و حازت على الكثير من الجوائز العالمية الخاصة بالإجهزة الإلكترونية و المنزلية ، و حازت على ثقة المستهلك الفلسطيني منذ أن تم طرح منتجاتها في الاسواق الفلسطينية قبل ما يقارب 25 سنة عبر الوكيل الحصري و الوحيد لها بالسوق الفلسطيني شركة سبيتاني .