سبيتاني تحتفل بمرور 10 سنوات على افتتاح مركز خدمة الزبائن بيتونيا | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    08-09-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    شركة اكرم سبيتاني واولاده
  • مشاهدة
    612

حتفلت شركة أكرم سبيتاني و اولاده بمرور10 سنوات على افتتاح مركز خدمة الزبائن المتواجد في منطقة بيتونيا بمحافظة رام الله.

و يعد مركز خدمة الزبائن الموجود في بيتونيا من أكبر مراكز خدمة الزبائن لدى شركة سبيتاني و في فلسطين من حيث الحجم والمساحة، حيث يقع على مساحة 1400 متر مربع، و يقدم خدماته لجميع مناطق الضفة الغربية، من إصلاح جميع الأجهزة الخلوية و أجهزة الكمبيوتر المحمول " Laptop" ، و أجهزة شركة Apple ، و جميع الاجهزة الكهربائية و المنزلية التي توفرها الشركة.

و يحتوي المركز على مخزن لقطع الغيار الأصلية على مساحة أكثر من 1000متر مربع، و يوفر قطع لجميع الأجهزة المنزلية الصغيرة و الكبيرة ، و جميع الاجهزة التي تسوقها شركة سبيتاني .

و يعمل داخل المركز 12 فني و مهندس من اصحاب الكفاءة و الخبرة العالية، و مجموعة من الموظفين و الاداريين المهنيين ، و 7 موظفين مختصين في قطع الغيار ، و جميعهم يتميزون بخبراتهم الكبيرة في مجال إصلاح جميع الاجهزة الكهربائية ، و حاصلين على شهادات و دورات عالمية ، و يتميزون بمهارة التعامل مع الزبائن و صدقهم في التعامل واعطاء خدمة سريعة ومرضية لجميع الزبائن .

و مما يجدر ذكره بأن شركة سبيتاني تولي أهمية كبيرة لمراكز خدمة زيائنها حيث تحرص على أن يتوافر فيه جميع القطع و تقوم الادارة باختيارأكفأ موظفيها ، و تبعثهم للحصول على أفضل الدورات ، مما يضمن خدمة زبائنها على أكمل وجه ، و مما يحقق شعار الشركة الثقة الخدمة والضمان.