سبيتاني تختتم حملة عروض و خصومات كبيرة على جميع الاجهزة المعروضة | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    10-09-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    شركة اكرم سبيتاني واولاده
  • مشاهدة
    738

كانت قد أطلقت شركة أكرم سبيتاني واولاده الرائدة في مجال استيراد و بيع الاجهزة الكهربائية في السوق الفلسطيني حملة جديدة ، شملت مجموعة كبيرة من العروض و الخصومات على العديد من الاجهزة المنزلية الكبيرة و الصغيرة و أجهزة التلفزيون . فقد لاقت هذه الحملة اقبال شديد من زبائن الشركة خلال الأيام الماضية .

حيث حصل الزبون على خصم 15% على جميع القطع المنزلية الكبيرة المعروضة داخل الفرع ، و خصم 20% على جميع القطع المنزلية الصغيرة المعروضة ايضا داخل الفرع ، و 10% على أجهزة التلفزيون .و ضمت الحملة جميع الشركات المتوفرة لدى شركات سبيتاني.

و قد وفرت الحملة ايضا طرق دفع مُيسرة و متنوعة لجميع الزبائن سواء الدفع نقدا ، أو بواسطة بطاقات ائتمان فلسطينية أو اسرائيلية أو أجنبية ، أو الدفع بواسطة الشيكات ، و ايضا الدفع بواسطة بطاقة Easy Life ؛ و يشار الى ان الزبون الذي قام بالدفع نقدا ، أو دفعة واحدة عبر بطاقة الائتمان او الشيكات ، أضيف إليه نسبة 5% خصم إضافي على الخصم الخاصة بالحملة ، فمثلا بدلا من ان يحصل على نسبة 20% على القطع المنزلية الصغيرة فقط فقد حصل على نسبة خصم 25 % .

و سيتم اختتام الحملة الحملة اليوم الاحد 9-9 ، مع العلم أنها متوفرة في كافة فروع سبيتاني ، و سبيتاني هوم رام الله ، الخليل ، و نابلس ، و جميع فروع سبيتاني تنزيلات . و تدعو ادارة الشركة جميع زبائنها الكرام لاغتنام الفرصة و زيارة فروع الشركة للاستفادة من هذه العروض في اخر يوم من الحملة.

وتسعى دائما شركة سبيتاني لإنتهاز المواسم وكافة المناسبات المختلفة لاطلاق عروض فريدة ومختلفة لزبائنها الكرام للاستفادة من كافة ما يلزمهم من احتياجات لهم ولمنازلهم بأسعار معقولة تناسب الجميع.