الشركة الفلسطينية للسيارات م.ج.م - هيونداي وكرايس | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    07-10-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    الشركة الفلسطينية للسيارات م.ج.م - هيونداي وكرايس
  • مشاهدة
    688

شاركت الشركة الفلسطينية للسيارات، مؤخرا، في المؤتمر الطبي الفلسطيني الدولي السابع، الذي عقد في قصر المؤتمرات في مدينة بيت لحم بمشاركة وحضور أكثر من 1000 طبيب على مدار 3 أيام، عرضت خلاله فئات مختلفة من سياراتها: هيونداي، وفيات، والفا روميو.

وتضمن المؤتمر عرضاً حصرياً للفئات الجديدة من سيارات هيونداي سوناتا هايبرد، جيب كومباس، الفا روميو جوليا والفا روميو ستيليفو والتي دخلت السوق المحلي مؤخراً. بهدف إتاحة الفرصة للأطباء لاكتشاف مزايا السيارات وملامستها مع تقديم العديد من العروض الخاصة والمميزة للمشاركين في المؤتمر.

وتأتي مشاركة "الفلسطينية للسيارات" في هذا المؤتمر بُعيد حضورها في المؤتمر الصيدلاني الفلسطيني التاسع، والذي عقد في قصر المؤتمرات في مدينة بيت لحم بمشاركة أكثر من 1000 صيدلي من القدس ومحافظات الضفة الغربية وغزة والداخل الفلسطيني.

يذكر أن الشركة الفلسطينية للسيارات تأسست عام 1996، وهي أحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، وهي الموزع الحصري والوحيد لسيارات هيونداي و مجموعة "فيات كرايسلر" في فلسطين، والتي تضم سيارات جيب، كرايسلر، دودج، رام، فيات، و ألفا روميو. وتوفر الشركة الفلسطينية للسيارات خدمات رفيعة المستوى لكافة زبائنها عبر مجموعة من المعارض ومراكز الصيانة المجهزة بأحدث التقنيات الرفيعة إضافةً إلى الكوادر البشرية المؤهلة.