سبيتاني تحتفل بمرور 23 عاما على افتتاح مركز خدمة الزبائن عطروت | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    28-11-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    شركة اكرم سبيتاني واولاده
  • مشاهدة
    730

احتفلت شركة اكرم سبيتاني و اولاده بمرور 23 عاما على افتتاح مركز خدمة الزبائن المتواجد في منطقة عطروت في مدينة القدس .

و يعد مركز خدمة الزبائن الموجود في عطروت من أكبر مراكز خدمة سالزبائن لدى شركة سبيتاني و في فلسطين من حيث الحجم والمساحة ، حيث يقع على مساحة 300 متر مربع ، و يقدم خدماته لجميع مناطق الضفة الغربية ، من إصلاح جميع الأجهزة الخلوية و أجهزة الكمبيوتر المحمول " Laptop" ، و أجهزة شركة Apple ، و جميع الاجهزة الكهربائية و المنزلية التي توفرها الشركة.

و يحتوي المركز على مخزن لقطع الغيارالأصلية على مساحة أكثر من 850 متر مربع ، و يوفر قطع لجميع الأجهزة المنزلية الصغيرة و الكبيرة ، و جميع الاجهزة التي تسوقها شركة سبيتاني .

و يعمل داخل المركز 12 فني و مهندس من اصحاب الكفاءة و الخبرة العالية ، و 7 من الموظفين و الاداريين المهنيين ، و جميعهم يتميزون بخبراتهم الكبيرة في مجال إصلاح جميع الاجهزة الكهربائية ، و حاصلين على شهادات و دورات عالمية ، و يتميزون بمهارة التعامل مع الزبائن و صدقهم في التعامل واعطاء خدمة سريعة ومرضية لجميع الزبائن .

و مما يجدر ذكره بأن شركة سبيتاني تولي أهمية كبيرة لمراكز خدمة زيائنها حيث تحرص على أن يتوافر فيه جميع القطع و تقوم الادارة بإختيار أكفأ موظفيها ، و تبعثهم للحصول على أفضل الدورات ، مما يضمن خدمة زبائنها على أكمل وجه ، و مما يحقق شعار الشركة الثقة الخدمة والضمان.