ريتش القابضة تنظم حفل استقبال وتكريم احتفاءً بالمنتخب الوطني الفلسطيني "الفدائي" | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    31-12-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    شركة ريتش فور انفستمنت اند ديفلوبمنت
  • مشاهدة
    88

تقوم شركة ريتش القابضة "REACH HOLDING" بالترتيبات الأخيرة لرعاية إحتفالية خاصة بتكريم منتخب فلسطين "الفدائي" على هامش فعاليات استقباله بدولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا.

حيث سيتم إقامة حفل تكريم في دبي بحضور مجموعة من رجال الأعمال الفلسطينين في الإمارات العربية المتحدة وبمشاركة العديد من الفعاليات الإجتماعية الفلسطينية بهدف لقاء وتشجيع لاعبي وإداريي منتخب فلسطين "الفدائي".

وقد أكد السيد مالك ملحم رئيس مجلس ادارة ومؤسس مجموعة شركات "ريتش القابضة" بأن هذا الإحفتال التكريمي لأبطال الفدائي يأتي في اطار التأكيد على أن شعب فلسطين في كافة اماكن تواجده يقف صفا "واحدا" خلف منتخب فلسطين "الفدائي" الذي نرجو له التوفيق في مشاركته حيث يأتي هذا الحفل التكريمي للفدائي ضمن استراتيجية الشركة الداعمة دوما لفلسطين ولتمثيل فلسطين في كل المحافل.

واكد السيد مالك ملحم على أن الصعوبات التي تواجه الرياضة الفلسطينية بسبب الإحتلال لن تعيق منتخبنا على أن يمثل فلسطين على أفضل مستوى ممكن وأكد على أن سفينة الرياضة الفلسطينية يقودهـــا باقتدار الأخ اللواء جبريل الرجوب باقتدار يشهد له القاصي والداني، وأنه لا شك بأن القادم أفضل لفلسطين ولرياضتـــها. وأعرب السيد مالك ملحم عن تمنياته بالتوفيق لمنتخب فلسطين في البطولة.

هذا وأشار السيد حسن شعث عضو اللجنة الاولمبيه الفلسطينية بان الحفل التكريمي من مجموعة ريتش القابضة لمنتخب فلسطين في دبي هو خير تعبير على ان منتخب فلسطين "الفدائي" يحظى بدعم أبناء الشعب الفلسطيني كافة في دولة الإمارات العربية المتحدة وكنتيجة لهذا الدعم جاءت هذه الدعوة الكريمة من شركة "ريتش القابضة" التي تجمعنا ورئيسها السيد مالك ملحم علاقات أخوية صادقة ونرجو لهم التوفيق ونشكرهم على هذه الرعاية التي تعبر عن الإنتماء الصادق لفلسطين، وأضاف السيد شعث على أن الجالية الفلسطينية سارعت لتشكيل لجنة لدعم المنتخب بإنتظار وصول الفدائي الى بلده الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة وتقوم هذه اللجنة الآن بعمل كافة التجهيزات لإستقبال "الفدائي" بين جمهوره وأهله في الإمارات العربية المتحدة.

وأكد السيد حسن شعث مرة اخرى عن شكره الجزيل لكل من يقف مع فلسطين ومنتخبها لكرة القدم موجها "تحية خاصة" الى اللواء جبريل الرجوب على ما يقدمه للرياضة الفلسطينية.