النبالي والفارس للعقارات تنتهي من بيع مشروع الفلل الأندلسية | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    31-12-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    النبالي والفارس للعقارات
  • مشاهدة
    38

انتهت شركة النبالي والفارس للعقارات من بيع جميع وحدات مشروع الفلل الأندلسية الواقع في ضاحية الريحان النموذجية إلى الشمال من مدينة رام الله.

وقال المهندس خالد فارس، الرئيس التنفيذي لمجموعة النبالي والفارس الاستثمارية، إن المشروع بِيع في فترة قياسية باعتباره من المشاريع النموذجية والمميزة التي تفردت بها شركة النبالي والفارس للعقارات سواء من ناحية التصميم العصري والأنيق للفلل أو من ناحية اختيار المكان الهادئ والملائم لحياة مثالية.

من جهته أوضح المهندس عمر حنّون، مدير عام النبالي والفارس للعقارات، أن مشروع الفلل الأندلسية يضم 15 فيلا متميزة موزعة على 5 بنايات، وتتميز كل فيلا بمساحة محيطة بها ومداخل خاصة تضمن الخصوصية، وتتراوح مساحة الفلل من 281م2 إلى 320م2، كما تضم الفلل ملحقات مميزة بما في ذلك روف وترس وحديقة. وأشار حنّون إلى أن الفلل صممت بنظام الدوبلكس، حيث تتكون كل فيلا من طابقين اثنين، ولها واجهات حجرية عازلة للرطوبة والحرارة، وشُرُفات كبيرة توفر إطلالة رائعة للمنطقة المحيطة. وأضاف حنّون أن موقع المشروع يتميز بسهولة الوصول إليه، ويقع قريباً من مراكز الخدمات العامة والأماكن الترفيهية والمستشفى الاستشاري.

بدوره قال الحاج ضرغام النبالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة النبالي والفارس الاستثمارية، إن النبالي والفارس للعقارات تتطلع، في خططها الإستراتيجية القادمة، إلى المزيد من التنويع لخياراتها العقارية لتلبية الاحتياجات والأذواق المتنوعة لمختلف شرائح المجتمع الفلسطيني. وأضاف النبالي أن الشركة تعتزم إطلاق المزيد من المشاريع العقارية المميزة خلال الفترة القليلة القادمة.

وقد أظهر أصحاب الفلل رضاً كبيراً عن تصميم المشروع وميزاته، حيث قال السيد إياد النوباني (مالك إحدى الفلل) إن مشروع الفلل الأندلسية من المشاريع النموذجية التي توفر نمط حياة عصرية ومثالية، لاسيما من ناحية تصميم المشروع الذي يضمن خصوصية السكن، والإطلالات الرائعة للمشروع برؤية أفقية تجاه الساحل الفلسطيني البعيد.

من جانبه أشاد السيد عبد الرحمن حسونة (مالك إحدى الفلل) بموقع المشروع نظراً لهدوء المنطقة، وقربها من الخدمات العامة، لاسيما المستشفى الاستشاري. وأضاف حسونة أن شرفات المشروع الكبيرة توفر جلسات جميلة ورائعة بإطلالة ساحرة.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي إحدى الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، أسست قبل تسعة عشر عاماً على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، وقد لعبت الشركة أدواراً مهمة في تطوير مجموعة كبيرة من المشاريع الإعمارية في فلسطين، حيث أنجزت أكثر من 100 مشروع عقاري على مدى عقدين من الزمان بمعدل 2100 وحدة سكنية. كما أسهمت النبالي والفارس للعقارات في خلق آلاف فرص العمل لأبناء الشعب الفلسطيني سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. علماً أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي الذراع العقارية لمجموعة النبالي والفارس الاستثمارية التي تضم استثمارات متنوعة في المجال العقاري والسياحي والزراعي في المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية.