تلفزيونات TCL.. مواصفات عالمية وأسعار ملائمة للجميع | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    17-01-2019
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    الاقتصادي
  • مشاهدة
    794

إذا كنت ترغب في اقتناء جهاز تلفزيون جديد ومميز بوضوحه العالي ودقة وضوح عالية و بتكلفة مناسبة،فإن تلفزيونات TCL    ستكون هي اختيارك الامثل ، فهي تقدم لك تلفزيون بمميزات عالية و مواصفات تكنولوجية عالمية وذكية وبسعر مناسب.
ومن الجدير بالذكر تأسست شركة TCL  عام 1981 في مدينة هويزو الصينية  واسمها اختصار ل " Telephone Communication Limited"، وهي شركة دولية متخصصة في الالكترونيات، تصمم، تطور وتصنع أجهزة كهربائية والكترونية كأجهزة التلفاز، الهواتف النقالة، مكيفات الهواء، الغسالات والثلاجات  .  
و تعتبر شركة TCL من اوائل الشركات بالتصنيف العالمي لانتاج اجهزة التلفزيون حيث تحتل المركز الثالث عالمياً كما وتمتلك واحداً من اكبر واضخم المصانع على مستوى العالم وتقدر قيمة الشركة المالية كأعلى قيمة لعلامة تجارية في الصين وذلك لاحدى عشرة عاما متواصلاً على مستوى الصين.
وتتميز مجموعة تلفزيونات TCL بجودتها العالية ، بوضوح شاشاتها ،و تعتمد على نظام التشغيل أندرويد " Android TV" في معظم اجهزتها الذكية، وتحتوي التلفزيونات الذكية على Google Play Store و  Google Voice Search حيث تمكنك من عمل بحث او اي امر صوتي، و تعمل بدقة 4K وتقنية HDR ، كما تشمل على منافذ USB3.0 و HDMI2.0والتي تجعل من السهل الحصول على محتوي بدقة 4K مع الأجهزة المتصلة، بالإضافة إلى وجود فاتر الالوان الأفضل Quantom Dot وسماعات عالية الجودة من انتاج شركة Harman Kardon.
كما تأتي بجهاز تحكم ذكي يدعم الأوامر الصوتية "Voice Search" ولوحة مفاتيح ،ونظام  Built-in Chromecast ، و Screen Mirroring، بلوتوث ، و  نظام صوت DTS Premium   ، و غيرها العديد من التطبيقات مثل يوتيوب و ايضا NetFlix  ، بالاضافة للاهتمام بالتصميم والتصميم بشكل مطور  و أنيق ،   و غيرها العديد من المميزات .
وقد قامت الشركة مؤخراً باطلاق واحدا من احدث اجهزة التلفاز بالشركة وعلى مستوى العالم وذلك في معرض CES والمقام سنويا في LAS Vegas، حيث يتميز الجهاز الجديد X 10 بوضوح شاشة يصل الى 8 K  ونظام تشغيل Android وفلتر الوان Quantom Dot.
و اليوم أصبحت تلفزيونات TCL متوفرة في السوق الفلسطيني عبر وكيلها الحصري و الوحيد شركة أكرم سبيتاني و أولاده عبر فروع الشركة بأسعار مناسبة للجميع .