سبيتاني تحتفل بمرور 35 عاما على تأسيس فرع بيت لحم | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    21-01-2019
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    شركة اكرم سبيتاني واولاده
  • مشاهدة
    144

احتفلت شركة اكرم سبيتاني و اولاده بمرور 35 عاماً على تأسيس فرعها في محافظة بيت لحم ، و الذي تأسس عام 1984 م، و يعد من أقدم فروع شركة سبيتاني في الضفة الغربية .

و يتميز فرع بيت لحم بموقعه الاستراتيجي حيث يقع وسط محافظة بيت الحم بشارع المدبسة ، مما جعل منه أحد أهم فروع الشركة و أكثرها تفاعلا مع الزبائن ، حيث يستهدف الفرع جميع مواطني بيت لحم بالاضافة لقرى الخضر ، بتير ، عبيدية ، و التعامرة ، و غيرها من القرى المجاورة لمحافظة بيت لحم .

و يقع الفرع على مساحة 230 متر مربع ، و على الرغم من قدمه إلا ان شركة سبيتاني قامت بتجهيزه ليتماشى مع آخر التطورات في عالم معارض الأجهزة الكهربائية العالمية، و توسيع أماكن عرض البضائع، واتباع أساليب متطورة في البيع، على غرار الكثير من فروع الشركة ، ويضم مجموعة متنوعة من أحدث الاجهزة المنزلية والكهربائية الكبيرة والصغيرة و الادوات المنزلية ، من مختلف الشركات العالمية و ذات الجودة العالية .

بالاضافة لذلك يعمل داخل الفرع 9 موظفين من محافظة بيت لحم ، جميعهم من أصحاب الكفاءة و الخبرة في مجال بيع الاجهزة الكهربائية ، و حاصلين على شهادات من دورات عالمية متخصصة في هذا المجال ، حيث يشار الى ان الشركة تسعى بشكل دائم الى تطوير القدرات العملية لدى موظفيها من خلال إقامة دورات تدريبية متخصصة ، ليكونوا على استعداد دائم لتلبية جميع طلبات الزبائن والرد على كافة استفساراتهم.

و مما يجدر ذكره بأن فرع محافظة بيت لحم يعد من احد فروع “سبيتاني ” ال 22 المنتشرة في جميع محافظات الضفة الغربية و القدس ، و التي تحرص الشركة بشكل دائم على تجديدها و تطويرها ، بما يخدم زبائنها الكرام ، لتبقى دائما عند حسن ظنهم ، و تحتوي جميعها على مجموعة من أحدث الأجهزة الكهربائية و المنزلية و الإلكترونية .