الجهاز الجديد كلياً P30 Lite.... متوفر الآن للطلب المسبق في فلسطين! | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    08-04-2019
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    الاقتصادي
  • مشاهدة
    607

جهاز جديد من عائلة P وينتمي إلى السلسلة الثورية الجديدة P30 أصبح الآن متاح للطلب المسبق في فلسطين من خلال مئات قنوات البيع، بما يقدمه من أداء عالٍ ومواصفات استثنائية في كافة نواحي الاستخدام والتصميم.

يقدم جهاز P30 Lite كاميرا أمامية رائعة بقدرة 32 ميغابيكسل مدعومة بالذكاء الصناعي لتعديل النتائج وزيادة وضوحها لتظهرك بالسيلفي تماماً وكأنك "سوبر ستار". أما الكاميرا الرئيسية الثلاثية فتأتي بواقع 24 + 8 + 2 ميغابيكسل، مزودة بالكثير من الميزات ومحسنات الالتقاط من تطبيقات داخلية ومستشعرات ترفع مستوى التصوير إلى أبعاد جديدة كلياً مثل التصوير بالزاوية العريضة Ultra–wide angle لتزيد من رحابة المشهد ومتعة التصوير، ناهيك عن الذكاء الصناعي الذي يعتبر "الملعب الخاص" لـHuawei ويقدم خاصية التعرف على العناصر ضمن 22 سيناريو مختلف مثل: النباتات، الحيوانات، السماء، الأماكن الأثرية وغيرها.

ولموازاة فترات الاستخدامات الطويلة؛ يقدم جهاز P30 Lite بطارية بسعة 3340 مللي أمبير، يمكن إعادة شحنها من 0% إلى 41% خلال 30 دقيقة فقط. وقد تم تزويد الجهاز بنسخة Kirin والتي تحمل التصنيف 710 وواجهة المستخدم EMUI9.

أما التصميم الجديد لـP30 Lite الخفيف – بوزن 159 غم فقط - سيلبي بكل تأكيد أذواق المستخدمين، بالتقاء الانحناءات مع الشاشة المستقيمة، وحواف ذكية بانسيابيتها، بجانب الألوان المميزة التي طرحت الشركة الجهاز الجديد بها وهي – الأزرق المموج (بيكوك)، الأبيض اللؤلؤي، الأسود الحالك.

يذكر أن P30 Lite سيظل متاحاً للطلب المسبق حتى 13 أبريل وبحزمة مميزة تحتوي (سماعات بلوتوث، عصا سلفي tripod لاسلكية مميزة).

حزمة مميزة وخصائص رائعة وجهاز يحوي كل ذلك بسعر مميز جدا ، هل لديك اقتراحات أخرى لبداية أروع للموسم الجديد؟

من الجدير بالذكر أن أجهزة هواوي توزع في فلسطين منذ العام 2016، من خلال الوكيل الرسمي شركة سل أفنيو "Cell Avenue" والأجهزه متوفرة لدى مئات قنوات البيع.