أطلاق الشراكة الإستراتيجية والحصرية لشركة "جيبريت" العالمية في السوق الفلسطيني | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    11-04-2019
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    الاقتصادي
  • مشاهدة
    39

بحضور السفير السويسري في فلسطين، جوليان ثوني، ورعاية رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، عبد الغني العطاري، وحضور حشد من ممثلي القطاع الخاص والتجار، إحتفلت شركة الشرق الأوسط لمواد التدفئة والتبريد، في مدينة رام الله، بإطلاق شراكتها الإستراتيجية والحصرية في السوق الفلسطيني مع شركة جيبريت (Geberit)، بحضور ريمو هيرتشي، مدير الهندسة الدولية في الشركة السويسرية المختصة بمنتجات الأدوات الصحية وقطع وأثاث الحمام وأنظمة الصرف الصحي وتمديدات البنية التحتية للمباني.

تُعد مجموعة جيبريت (Geberit)، الرائدة عالمياً وأوروبياً في قطاع المنتجات والأنظمة الصحية المبتكرة، ولها حضور قوي في أسواق أكثر من 50 دولة. كذلك، فالشركة توفر مجموعة متكاملة من منتجات الأدوات الصحية وقطع وأثاث الحمام، وأنظمة وتقنيات التركيب الصحي، وتقنيات التمديد الداخلي للمباني الخاصة بمياه الشرب والتدفئة والغاز والوسائط الأخرى، وجميع المعدات الصحية من أثاث الحمام، كأحواض الاستحمام والمغاسل، والصنابير، وأجهزة التحكم، وغيرها.
شراكة ونوعية بالتركيز على التكنولوجيا الصحية المبتكرة

في كلمته، رحب زياد مطور، مدير عام شركة الشرق الأوسط لمواد التدفئة والتبريد بالحضور، معلناً عن تدشين هذه الشراكة النوعية مع شركة جيبريت في السوق الفلسطيني، الرائدة عالمياً في مجال المنتجات والأدوات الصحية المبتكرة، لترفد السوق بخيارات واسعة من منتجات ذات جودة عالية ومعروفة من أثاث الحمام والأدوات الصحية المختلفة، إلى جانب توفير حلول مبتكرة وأنظمة متكاملة للتمديدات الداخلية المتعلقة بالمياه والتدفئة والصرف الصحي للمياني.

وأضاف أصبح توريد منتجات شركة Geberit يتم مباشرة للسوق المحلي دون الحاجة للمرور بالوكيل الإسرائيلي، مع توسيع الخيارات بتوريد خطوط متكاملة من المنتجات المتعلقة بأثاث الحمامات والمنتجات الخزفية من مغاسل وإكسسوارات، وغيرها، وهو أمر لم يكن سابقاً.

وأضاف بأننا اليوم نضيف خدمات جديدة للعاملين في هذا القطاع، من مقاولين، ومهندسين معماريين، ومهندسي الديكور، والحرفيين، بتوفير خدمات تتعلق بحلول للتصميم والحلول الهندسية بكل ما يتعلق بالتمديدات الصحية والمنتجات والأدوات الصحية المبتكرة وفق أحدث المعايير العالمية، لتجسيد شعار شريكنا العالمي بتقديم منتجات وخدمات موثوقة تجعل الحياة أكثر سهولة من خلال توفير منتجات مبتكرة ومتعددة الاستخدامات وسريعة وسهلة التركيب والخدمة.



وكان مدير الهندسة الدولية في شركة جيبريت (Geberit)، ريمو هيرتشي عبر عن سعادته بزيارة فلسطين، مشيراً إلى أن حضورنا اليوم يؤكد على إهتمامنا بالتواجد وتعزيز إنتشارنا وتوسعنا في هذا السوق لجعل حياة الناس أسهل وأكثر راحة، منوهاً بأن الإبتكار اليوم هو مفتاح المستقبل لمواجهة التحديات؛ كندرة المساحة والمياه والنمو السكاني المتزايد خاصة في المدن.

وأضاف نأمل عبر هذه الشراكة أن نترجم رؤيتنا وأن نوسع من خيارات العملاء هنا من منتجات الأدوات الصحية وأثاث الحمام وأنظمة الصرف الصحي وتمديدات البنية التحتية للمباني، مقدماً شرحاً عن منتجات الشركة وأنظمتها والتي تشكل نقلة نوعية لتسهيل حياة الناس خاصة مع الإلتزام بالإبتكار والتصميم الجذب والجودة والسعر المنافس.

يُشار إلى شركة الشرق الأوسط لمواد التدفئة والتبريد، شركة فلسطينية تأسست في العام 1996 في مدينة رام الله، وتختص بتوفير منتجات لشركات عالمية ذات جودة عالية وأسعار منافسة في قطاع الأدوات الصحية.