تعرف على مزايا حملة "حضارة أسرع" المقدمة من شركة حضارة | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    06-05-2019
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    الاقتصادي
  • مشاهدة
    39

غدا الانترنت في وقتنا الحالي ضرورة ملحة في التواصل مع الأهل والأصدقاء والعمل؛ فهو يختزل المسافات البعيدة والوقت، وتستطيع عبره تبادل الصور والفيديوهات وعقد الاجتماعات والمؤتمرات وغيرها.

ولعل العامل الأهم في العمل على الإنترنت والاستفادة منه هو سرعة الإنترنت؛ فكلما كان أسرع كلما كانت عملية التواصل وتبادل المعلومات أسرع ومريحة أكثر، بالإضافة أن هناك تطبيقات وبرامج تحتاج إلى سرعة عالية للعمل عليها، فإذا كانت سرعة الإنترنت لديك منخفضة، لن تستطيع الاستفادة من هذه التطبيقات والبرامج بشكل كامل.

ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، تسعى شركات الانترنت لتقديم خدمات مميزة ذات جودة وسرعة تناسب كافة المشتركين، لما يصحبه من متابعة كبيرة للبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت.

وبهذه المناسبة، فاجأت شركة حضارة مشتركيها بحملة حضارة أسرع، وهي حملة خاصة بمشتركي حضارة الحاليين في الضفة الغربية، حيث رفعت الشركة سرعة المشترك بشكل تتابعي الى 30 ميغا مجاناً ولمدة 4 أشهر، بالإضافة الى حصوله على أسعار ثابتة ومميزة على باقات "حضارة سبيد" الجديدة بعد انتهاء فترة الحملة.
ورفعت "حضارة" سرعة الإنترنت الى" 30 ميغا"؛ لإتاحة أفضل إستخدام للإنترنت من حيث الاستمتاع بألعاب النت ومتابعة الفيديوهات بجودة عالية وخصوصاً بعد زيادة عدد المستخدمين للإنترنت في المنزل.

يذكر أن الحملة بدأت في بداية شهر نيسان-ابريل وستستمر لمدة 4 أشهر، وبعد انتهاءها سيتمتع المشترك بأسعار مميزة جداً على باقات حضارة سبيد.