مؤسسة انجاز فلسطين | يلو بيجز
مؤسسة انجاز فلسطين
اكتب تعليق

عن الشركة

إنجاز فلسطين هي مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرها ويرعاها نخبة من الشركات الفلسطينية، وهي عضو في مؤسسة Junior Achievement Worldwide التي تأسست عام 1919 حيث يشارك بها أكثر من 10 ملايين طالب وطالبة سنويا من 126 دولة حول العالم

في عام 2007، تم تسجيل مؤسسة إنجاز كمؤسسة فلسطينية مستقلة يديرها ويرعاها نخبة من شركات القطاع الخاص الوطني. خلال عشر سنوات من العمل في اثنا عشر محافظة بما فيها رام الله، نابلس، قلقيلية، طولكرم، الخليل، القدس، جنين، طوباس، بيت لحم، سلفيت، أريحا، وقطاع غزة ، تمكنت مؤسسة إنجاز فلسطين من الاستفادة من قدرات وخبرات أكثر من 4000 متطوع و متطوعة من أكثر من 500 شركة من شركات القطاع الخاص الفلسطيني، لتؤثر على حياة ومستقبل ما يقارب 150،000 طالب و طالبة في المدارس والجامعات ومؤسسات المجتمع المحلي.

تهدف انجاز الى تعزيز الفرص الاقتصادية لدى الشباب الفلسطيني عن طريق تقديم سلسلة دورات تعليمية اقتصادية ذات طابع عملي في المدارس والجامعات ينفذها متطوعون ومتطوعات من القطاع الخاص. تتميز برامج انجاز بالقدرة على تنمية قدرات الطلاب القيادية والتي تتناسب مع احتياجات القرن الحادي والعشرين مما يزيد من سرعة وتيرة الابداع لديهم، بالاضافة الى تأهيلهم لدخول معترك الحياة وعالم الأعمال كما توضح لهم عمليا كيفية تفعيل الثروة المعرفية وادارتها.