الجمعية الفلسطينية لصاحبات الاعمال- أصالة | يلو بيجز
الجمعية الفلسطينية لصاحبات الاعمال- أصالة
اكتب تعليق
  •   022413035

عن الشركة

جمعية سيدات الأعمال الفلسطينيات (أصالة) هي منظمة إنمائية فلسطينية تساهم في تمكين المرأة الفلسطينية ذات الدخل المنخفض لتمكينها من تغيير ظروفها الاقتصادية والاجتماعية.

رؤيتنا: المشاركة الفعالة والناجحة للمرأة الفلسطينية في الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية.

قيمنا: المساءلة ، الاحترافية ، الالتزام ، النهج القائم على الحقوق ، النهج القائم على المشاركة ، التضامن ، الابتكار ، والتمكين

ملخص: تأسست جمعية سيدات الأعمال الفلسطينيات ، أصالة ، في عام 1997 لتوفير الخدمات التي تساعد النساء في الفقر على تغيير حياتهن ، وموقعهن الاجتماعي ، ومستقبلهن من خلال تمكين وتشجيع مشاركتهن الناجحة في الأنشطة الاقتصادية المستدامة. تتصور أصالة امرأة فلسطينية مؤثرة وقادرة ومؤثرة في مجتمع ديمقراطي وعادل اجتماعيًا.

في عام 1997 ، بدأت أصالة في تقديم قروض صغيرة للنساء الفلسطينيات المهمشات. ومنذ ذلك الحين ، قدمت 29873 قرضاً يبلغ مجموعها 35.513.900 دولار أمريكي إلى النساء الفلسطينيات ، ولكي تتمكن من توفير الخدمات لهؤلاء النساء محلياً ، أنشأت 9 مكاتب ميدانية ذات موقع استراتيجي في جميع أنحاء الضفة الغربية وقطاع غزة. في عام 2008 ، وسعت أصالة نطاقها من خلال حزمة شاملة من الخدمات والأدوات غير المالية القائمة على الاحتياجات ، والتي وصلت إلى عشرات الآلاف من النساء الفلسطينيات المهمشات.

في نوفمبر 2014 ، من أجل الامتثال للقوانين الفلسطينية المتغيرة للمؤسسات المالية ، أسست أصالة كيانين قانونيين منفصلين: أصالة للائتمان والتنمية وأصالا ، جمعية سيدات الأعمال الفلسطينيات. تواصل "أصالة" ، جمعية سيدات الأعمال الفلسطينيات ، عملها كمنظمة غير حكومية تعالج التحديات الرئيسية التي تواجهها المرأة الفلسطينية ، في حين ستقدم "أصالة للائتمان والتنمية" خدمات مالية للنساء كشركة. تواصل المنظمة غير الحكومية الاستفادة من خدمات المؤسسة المالية الصغرى بينما تعمل على ثلاثة مسارات رئيسية لمساعدة النساء الفقيرات على تحسين حقوقهن الاجتماعية والاقتصادية